الأخبارمعركة الوعيملفات ساخنة

رسالة من سيف الدين مخلوف إلى الرأي العام الوطني

رسالة من سيف الدين مخلوف إلى الرأي العام الوطني

السجين السياسي سيف الدين مخلوف يدخل في إضراب جوع احتجاجا على المظلمة التي يتعرض لها ويبعث برسالة عبر زوجته إلى الرأي العام!!

من النائب الأسير سيف الدين مخلوف
رئيس حزب وكتلة إئتلاف الكرامة بمجلس نواب الشعب التونسي
ورئيس لجنة العدالة الانتقالية وعضو لجنة التشريع العام
والمحامي لدى التعقيب
إلى الرأي العام الوطني
على إثر قرار دائرة الاتهام العسكرية بالمصادقة على بطاقتي الايداع العسكريتين الصادرتين ضدي خارج القانون وبتعليمات سياسية مفضوحة فإنني أعلن عمّا يلي:
1-إستنكاري الشديد لخضوع دائرة الاتهام وبشكل مفضوح للتهديدات التي مارسها رأس الانقلاب على السلطة القضائية في عديد المناسبات وبشكل علني وفجّ.
2- إستغرابي الشديد لمناقضة دائرة الاتهام لقرارها السابق بنقض بطاقة الايداع الصادرة قبل الاستنطاق وذلك في حالة سابقة في نفس ملف المطار.
3- إستغرابي الشديد لقبول دائرةالاتهام بالخرق الفاضح لمبدأ النزاهة والحياد المحمول على القضاء وقبولها بالمصادقة على بطاقة ايداع يصدرها قاضي تحقيق سبق ان شهد ضدّي في محضر رسمي في قضية مفتعلة في نفس المحكمة العسكرية.
4- أعلم عن عدم إعترافي بالمسارات القضائية العسكرية المفتوحة ضدّي بإيعاز وتعليمات صريحة من سلطة الانقلاب وعدم الطعن مستقبلا في القرارات القضائية التي صدرت أو ستصدر ضدّي.
5- أعلم عن دخولي في إضراب جوع عن الطعام في سجن إعتقالي إلى حين إيقاف هذه المهازل القضائية العسكرية.
6- أطالب سلطة الانقلاب بالتحلّي ببعض الشهامة وإطلاق سراح النائب الشاب نضال سعودي والصحفي عامر عيّاد وإيقاف الملاحقات العسكرية ضد بقية نواب إئتلاف الكرامة وتركها معركة مباشرةً وصريحة معي لكم فيها كل أسلحة القوة العامة والمحاكم العسكرية ودعم القوى الاستعمارية ولي فيها سلاح وحيد هو جسدي وإرادتي التي أستمدها من تضحيات شهداء معارك التحرير الوطني وثورتنا المجيدة.
7- أسجل شديد إحتقاري لكل الأحزاب والمنظمات والشخصيات السياسة والحقوقية والاعلامية التي أهداها الشعب حريتها فكافأته بدعم الانقلاب السخيف على الدستور الذي أقسم على إحترامه وبالإستيلاء على السلط الديمقراطية المنتخبة بإستعمال الدبابات العسكرية، وصمتها المخجل عن إنتهاك الحريّات وإبتزاز القضاء ومحاكمة نوّاب شعب منتخبين ومعارضين مدنيين ثوّار وصحفيين أحرار أمام المحاكم العسكرية.
المجد للشهداء والخزي والعار للأنذال
والسلام
نائب الشعب الأسير سيف الدين مخلوف

الأستاذ محمد

مدير الموقع ومدون في مجالات متنوعة مصمم جرافيك ومطور ويب وعمل.. متخصص تسويق إلكتروني بعدة شركات

مقالات ذات صلة

اترك ردا

زر الذهاب إلى الأعلى