أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام غاي كار PDF

تأليف : وليام غاي كار

أحجار على رقة الشطرنج وليام غاي كار PDF
أحجار على رقة الشطرنج وليام غاي كار PDF

 

في هذا الكتاب يدمغ المؤلف الشهير وليام غاي كار اليهود باعتبارهم قوى الشر العالمي التي تعمل متخفية في الظلام و تسيطر على مراكز القرار في العالم, ويثبت- بما لا يدع مجالا للشك كيف تثير الصهيونية العالمية الأحقاد بين الشعوب, وتنشر الفتن والدسائس, وتسعي إلي إحداث حرب عالمية ثالثة,تفوق في آثارها ودمارها الحروب السابقة مجتمعة, وهدفها في النهاية تخريب العالم وإقامة إمبراطوريتها علي أنقاضه. والفوضى التي تسيطر علي عالمنا؛ ليست سوى نتائج مؤامرة شيطانية مستمرة, وكيف يخطط الصهاينة لحرب عالمية ثالثة تنشب بين اليهود والمسلمين, نتيجة النزاع الذي يثيره اليهود بين الصهيونية السياسية والعالم الإسلامي, ويقضي المخطط المرسوم بأن تقاد هذه الحرب وتوجه لتحطيم العالم العربي- والغاية من ذلك ضرب الإسلام. ويحذر المؤلف من أنه ما لم يتكاتف العالم لوقف المؤامرة الصهيونية, فإن الكارثة العالمية النهائية قادمة لا محالة.

عندما بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم غاي كار قد انضم إلى البحرية الأمريكية، و في الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى.

قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه “الشيطان أمير العالم” و “ضباب أحمر فوق أمريكا” بالإضافة إلى كتابه “أحجار على رقعة الشطرنج” الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير و دحر قوى الشر العالمية.

كذلك للمؤلف كتاب خطير ورائع يتحدث عن المؤامرة العالمية الشيطانية اسمه  الشيطان أمير العالم -وليام غاي كار

و قد إستغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث و التقصي و المتابعة و التحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م فظهرت طبعته الأولى في عام 1958 م، و تضمن معلومات خطيرة و حقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود و غير اليهود في كل من إنجلترا و فرنسا و أسبانيا و ألمانيا و روسيا و أوروبا الشرقية و الولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها.

و يتناول هذا الكتاب الصهيونية العالمية و يدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية و أهدافها و أساليبها ويناقش كيفية إستقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم و التحكم بمصير الدول بأساليب الخبث و المال و النساء.



يعد هذا الكتاب الخطير هو وثيقة الإدانة الأقوي التي تكشف المؤامرة الصهيونية للسيطرة علي العالم, وإخضاعه لنفوذ اليهود, ولعل هذا هو السبب في سعي اليهود إلي إخفاء نسخة من شتي بقاع العالم, بعد أن إغتيل مؤلفه في ظروف غامضة, وتوجيه أصابع الإتهام لليهود بأنهم وراء تصفيته الجسدية, هذا الكتاب- ببساطة- يكشف القوي المجرمة التي كانت وراء ويلات البشرية وآلامها, ولا تزال حتي اليوم, وهي الصهيونية العالمية, ويكشف عن شجاعة غير مسبوقة لمؤلف كبير قرر ركوب الخطر وفضح المؤامرة الصهيونية بنفسه!

حمل الكتاب واقرأ عن هذه المؤامرة الخطيرة من خلال رابط PDF: كتاب أحجار على رقعة الشطرنج-وليام غاي كار

أو التحميل







الأستاذ محمد

مدير الموقع ومدون في مجالات متنوعة مصمم جرافيك ومطور ويب وعمل.. متخصص تسويق إلكتروني بعدة شركات

مقالات ذات صلة

اترك ردا

زر الذهاب إلى الأعلى